Monday, January 11, 2010

أنا رندا جاد موسى و أنا أستاذة اللغة العربيَّة في جامعة كاليفورنيا في سان دياغو. لي أسرة صغيرة. أنا و أسرتي نسكن في بيت كبير في مدينة سان دياغو . أنا أحب زوجي علاء و بنتي ريما و إبني الكبير فِراس و إبني الصغير نسيم.

21 comments:

  1. أنا طالب في الفصل العربية. أستاذي اسمها رندة. فصل في يوم التالت و يوم الخامس بالساعة تسعة و نص بالصبح.أنا في سنة وحدة بالجامعة "يو سي إس دي" إسمي جون، اسمك إيه؟

    ReplyDelete
  2. انا اسمي ابرنا رمنا و انا ظالبة في جامية كليفورنية في سان دياخو. في اسرتي اتا، اخي، والدي، و والدتي. نحن تسكت في بيت في سن حس. ادرس العلوم سياسية و دي احب.

    ReplyDelete
  3. انا ديبي تشان. انا طالبة في الجامعة كاليفورنيا في سان دياغو. انا ادرس الاحياء.
    لي والد, اسمه راي و والدة, اسمها ساندي و اخ كبير و اخ صغير.
    .Catch-22 انا احب كتب. كتابي المفضل
    .Kingdom of Heaven و Equilibrium انا احب افلام ايضا. فيلمي المفضل
    .الآن انا في صف اللغة العربية

    ReplyDelete
  4. انا جوءنة. انا من ستكتن. انا من أصل كمبودي. انا تمنترشر سنة. انا أسكن في له جوية و انا ادوس إقتصر في جامءة كافونية سن ديجو

    ReplyDelete
  5. انا اسمي اني كاتانزَرُ. انا طالبة في جامعة كالفورنيا في سن دياغو. لي اسرة كبيرة لكن بعد. انا ادرس اللغعة عربيةو علم النفس. انا اسكن في شقة. انا اسكن مع النر و اريال. النر من قرنسا. انا من سن ماتيو... قريب سن فرنسٍسكٌ. انا بنت وحدة. انا أحب المبارزة و أريد عما الكتابة. انا أحب لتعام. أنا أحب حياة. :) تشرفنة

    ReplyDelete
  6. انا اسمي برندن .انا من لوس انحيليس.انا طالب قي جامية كليفورنية . انا ادرس الادب.

    ReplyDelete
  7. مرحبا! انا دِبيا. انا طالِِبة في جمعة كالِفورنيا في سن دِعجو. ادرس العلُوم السياسية و انثروبالازي. اسكن قِل شقة في جمعة مح زميلتي. انا مِن سن دِعجو و أُسرتية ناسكن قِل بيت في باوي. انا عندي اُخت اسموحا بريا, والدي اسمحا جنيس, و والدتي اسموحا ديبتي. انا احب قحوة و كِتاب و مُسِقة.

    ReplyDelete
  8. أهلاً!إسم رشئك ؤ انا طالن فئ UCSD. انا اندئ تمنتشر سنه. انا من San Jose فئ ولايات California. من ائ اسل نانغلدئش. انا ادرس العلم السئاشئا.انا اندئ عئلات كبيرة: ؤالدئ, ؤالدتئ, ؤحئد اخ ؤ تلاتة اخت.

    ReplyDelete
  9. انا اسملى ديبا. ابا طالبة قي الجامعة كا للىفؤرنيا فلى ساب دياغؤ. ابا ادلرس العربية في الفصل مع رندا.

    ReplyDelete
  10. اسم مبشر جودرى انا 20 كم سنا انا من صنفَرنسسكُ انا من بكصنتٌي انا ظاليب و لا اعمل.

    ReplyDelete
  11. أنا إسمي جوي لبتونسشورتز. أنا من لوس انجيليس في منطقة ستديو سيتي. أنا أحب تليفزيون و بسبل. أنا أحب باشا سيقام عشرة في لسبه

    ReplyDelete
  12. أنا إسمي ألكس أحمد. أنا طالب في جامعة كاليفورنيا في سان دياغو. أنا متخصص في علم النفس. أسكن في شقة صغية في لا هويا

    ReplyDelete
  13. مرحبا رندا
    انا ميغان و انا طالبة في الجامعة كليفورنيا في سان دياغو
    انا ادرس الوم السياسيا و احية في كٌايا
    احب جامعتي كثيرة

    ReplyDelete
  14. أنا إسمي زينب ضاهر. أنا ثلبة في جامعة كاليفورنيا في سن ديجو. أنا من صومال.أنا إسمي زينب ضاهر. أنا ثلبة في جامعة كاليفورنيا في سن ديجو. أنا من صومال. الأنا أنا ادروس اللجل عربية. أنا أتكلم اللجل انقذي اللجل صومالي واللجل عربية قليلاً.أسرتي كبيرة. أنا عندي ستة أخوة وعندي تلاتة إخوات.

    ReplyDelete
  15. انا اسمي الكس انا طالب في حامعة كليفونية في مدينة سن ديجو انا من فرنسا و انا متخصص في العاوم السياسية

    ReplyDelete
  16. مرحبا.اسمي ارثور و انا طالن في جامعة كاليفورنيا في سن ديجو. عندي واحد اخ و هي يسكن في لوس انجيليس

    ReplyDelete
  17. مرحبا. إسمي بول. أنا طالب في جمية كاليفورنيا في سن ديجو. أنا أسكن في شقة في لا جل. أنا عندي سيرية صغيرة. أنا متحسس في العلوم السيا سية.

    ReplyDelete
  18. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  19. اسمي محمد. انا طالب في جامعة كاليفورنيا في سان دييغو. ادرسا لعلم السئاشئا و الفيزياء. انا من مدينة باسادينا في كاليفورنيا. انا اسكن في الجامعة. عندي درجة نارية و احب ركوب. احب دجاجة و احمة و شواء.

    ReplyDelete
  20. أنا رحت. أنا طالب في جعامي

    في سن ديجو. أنا تدرس بيولوجية في جمية

    ReplyDelete
  21. اسمي لي شبيرو و انا طالبة في جامعة كلفرنية سان ديعجو. ادرس علم اللحة. انا من رلبرسعد و عاندي اسرة كبيرة مع خمسة بنات و تلتا اخوات. دلوتي اسرتي نسكن في عريكة. انا قلاّ واحدة في اسرتي. اسكن في بيت قي مع سعبي. بعب سان ديغو.

    ReplyDelete