Monday, January 11, 2010

مرحباً يا طُلاَّب اللغة العربية

مَن أنتَ و ماذا تفعل؟

21 comments:

  1. مرحباًو, انا طالب في جامعة كاليفورنيا في سان دياغو. انا ادرس اللغة العربيَّة و محَندسيَ.

    ReplyDelete
  2. انا اسمي مولي انا طالبة في جامعة كاليفورنيا في سان دياكو و ادرس الادب الانجليزية. اختي اضدا ادرس نفس الادب في جامعة هرفارد.ابا من اوس انجاليس. والدي تسكن في هذه مدينة مع والدتي.

    ReplyDelete
  3. مرحبا انا اسمي ليو جورجس و انا طالب في جامعه كاليفورنا في سان ديكو. انا ععندي 21سنه. انا عندي اخ و اسمهُ جوسيف هو عندهُ 19 سنه. في الجامعه انا عندي اصحاب كثيرانا بحب سان ديكو جارجير و الدجاج

    ReplyDelete
  4. مرحباً! اهلاً و سهلاً! انا اسمي عليا حاجو. انا طلبة في جامعة كليفورنية في سن ديغو.انا ادرس الم النفس. انا من فرزنو كليفورنية. انا احب اللغة العربية

    ReplyDelete
  5. انا اسمي امل دلمرادرس في الجمعة سانديجو قي كاليفورنيا
    انا من الصومل لاكن انا اسكن في من منطقة سانديجو
    انا عندي اخت كبيرة
    انا ادرس العلم السيسي في لجامعة
    انا أحب الؤلد جمات و عمي رشيد

    ReplyDelete
  6. مرحباً, أنا إسمي اندرو و أنا ايمل في جامية كاليفورنيا في سان دياجو.أنا ايمل في البيت.

    ReplyDelete
  7. مرحبأ يا رندا. أنا أسمي بلير أنا من نابا كاليفورنية. أنا طالب في اللغة العربية أنا أسكن في يونفرستي سيتي. .

    ReplyDelete
  8. مرحباًأنا إسم أنيقة بوخاري أنا طالبة في جاميه كاليفورنيا في سان ديغوأنا ادرس ألوم سياسي و ميدل ايست هيستري

    ReplyDelete
  9. أهلاً أنا راز و أنا طالبة في جمية كاليفورنيافي سن ديجو. أنا ادرس علم سياسي و أنا أسكن مع زميلات. ايز أسكن في سياتل

    ReplyDelete
  10. أنا إسمي كايل. أنا طالب في جامعة كاليفورنيا في سان ديغو. أنا ادرس اللغة العربية مع زملاء

    ReplyDelete
  11. مرحباً! أنا إسمي كات و أنا طالبة في جامعة كاليفورنيا في سن ديجو. أنا ادرس في كلية الانور روسفيلت. أنا من بل التو في كاليفورنيا. أنا أحب اللغة العربية. أنا ادرس العلوم السياسية جي جامعة. تشرفنا!

    ReplyDelete
  12. مرحباً يا زميلي، أنا طالب في جامعة في سن ديغو و أنا ادرس اللغة عربية و فلسفة. أنا باحب سمك حرار كمان.

    ReplyDelete
  13. مرحبا! انا اسمي سنيه حسين. انا طالبه في جمعه كليفورنيه في سن ديغو. انا ادروس الّغعل عربي

    ReplyDelete
  14. أنا في الدور التالت في أمارة "أب&م"



    أنا أفعل شتجلي الآن.



    أنا إسمي مايلز و أنا طلاب في ألوم سيسا. أنا سكن في كلية "مير" في الجامة كاليفورنيا سن ديجو.

    أنا أندي تمنتشر سنة.

    أنا ايز اطبخ، اشاً أنا لا أحب أكل برة.



    ما إسلاما!

    ReplyDelete
  15. مرحبا أنا إسمي لوران. أنا طالبة في جامية كاليفورنيا في سن ديجو. أنا ادرس التاريخ في جامية. أنا أحب أسرتي. أنا عندي أخت. هي اسمها راشل. والدي إسما جون و والدتي اسمها بام.

    ReplyDelete
  16. أنا إسم سمين. أنا من سن ديجو في رنشو برناردو، لكن أسكن في لا جل في مير لن.أنا أندي تمنتشر سنة. أنا بدرس في جمة كاليفورنيا في سن ديجو. أنا من أي أصل ال هند .أنا أندي وحدة اخ. إسمه عاطف. والدي يسكن في سن ديجو. يميل في فرو كربرسيون. والدتي تسكن في سن ديجو و تدرس في مدرسة .

    ReplyDelete
  17. مرحبا! إسمي كايرِ و أنا طالبة في جامعة كليفرني في سان ديجو. جامعة صعبة لكن أنا احب ادرس. أنا ادرس اللغة عربي و الدراسات الدوليََّة. أنا احب قيطط.

    ReplyDelete
  18. مرحبا! أنا إسمي فرح الشيخ و أنا طالبة في الجمية كاليفورنيا في سن ديغو. أنا عندي شقة صغيرة و أسكن في شارة ريجنتس. أنا أحب ادرس و لا أحب واجب.

    ReplyDelete
  19. انااسمي لينااناادرس مهندس في جامعةسن ديجواناادرس الغةعربية

    ReplyDelete
  20. اسمي برهان جامع انا طالب في حامعة كاليفورنيا في سن ديغوانا عندى ثلات اخوت انا اسكن مع اخى فى منطقة لامىس فى سن ديغو

    ReplyDelete
  21. مارحبة إستادة جادموصة!
    أنا إسمي كاندي ماري ناصرادرس في ألجامعةُ صاندييفو كالفرنة و أنا طالبة في ألكليات الفنون والعلوم أنا ماشوفول في ألدين و في الحفيفة ادرس ألعربية و ألدين و ألتاريخ اي زوج هوَ إسموهومحمد صعدن ناصر زوختي طالب و هوَ تادرس كمبيوترز و هوَ في ألحفيفة تادرس في ألجامعةَ في قوإتة في باكإستان أنا ما لي أُسراتي لكن زوختي أٌسراتوهو كابير !والدتهو إسموها صابية و والدهو إسموهو جافإد

    ReplyDelete